الأهلي

عاجل..رسالة كولر للجماهير:ادارة الأهلي مش عايزة تنفذ طلباتي

واجه المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء  يتحدث فيها أن ادارة النادي للمرة الثانية ترفض التعاقد مع مهاجم افريقي قوي ولم تنفذ طلباته، وانه غير مسؤول عن اهتزاز النتائج.

ويبدو أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد خلافا كبيرًا بين لجنة تخطيط الكرة داخل القلعة الحمراء، و كولر، بسبب ملف صفقات يناير 2024.

ويوجد لدى لجنة تخطيط الكرة، تحفظات كبيرة على طلبات كولر في ملف صفقات يناير؛ إذ طلب المدير الفني التعاقد مع 3 لاعبين في 3 مراكز مختلفة خلال شهر يناير 2024.

وتجهز لجنة تخطيط الكرة في الأهلي، تقريرًا فنيا بشأن الصفقات الجديدة، من أجل عرضه على كولر، خلال جلسة تقرر إقامتها الأسبوع المقبل، للرد على طلبات المدرب السويسري، وإبلاغه بإنهاء التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، لاعب نادي مودرن فيوتشر.

ويأتي الخلاف الأول في رفض لجنة تخطيط الكرة، ضم مدافع جديد؛ نظرا لوجود أكثر من لاعب في ذلك المركز «محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي»، على أن يجرى عرض استعادة أحمد رمضان بيكهام من سيراميكا كليوباترا، أو محمد مغربي من سموحة.

أمام الخلاف الثاني، فيتمثل في رفض لجنة تخطيط الكرة، استمرار موديست لما بعد شهر يناير، حال استمر في تقديم نفس المستوى الحالي، مع ضرورة التعاقد مع أجنبي جديد.

ويأتي الخلاف الثالث في رغبة كولر ضرورة ضم ظهير أيسر خلال شهر يناير المقبل، بينما قررت لجنة التخطيط تأجيل الملف حتى نهاية الموسم، لرغبتهم في التعاقد مع أحمد فتوح، لاعب الزمالك، مع بداية الموسم الكروي الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى