الأهليالكورة المصرية

حمدي فتحي يتسبب في إيقاف صفقة الأهلي المنتظرة والزمالك ينتهز الفرصة

تخشى إدارة النادي الأهلي،أن تكون أزمة المستحقات الخاصة بصفقة انتقال حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري انت تتسبب في عرقلة مفاوضاتها مع إدارة نادي إنبي، من أجل حل أزمة الهجوم، بالتعاقد مع أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق البترولي،.

وتسعى إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع أحمد أمين أوفا في انتقالات يناير المقبل، لتدعيم خط الهجوم؛ إذ توجد قناعة داخل إدارة الكرة بالنادي بضم المهاجم لدعم الخط الأمامي.

وتتمثل الأزمة في مطالبة مسئولي إنبي، بالمستحقات المتأخرة في صفقة انتقال حمدي فتحي والتي تتخطى 20 مليون والمتعلقة بنسبة المشاركة، والبطولات التي توج بها داخل القلعة الحمراء، وانضمامه للمنتخب الوطني، والمستحقات الخاصة بنسبة عائد البيع في صفقة انتقاله إلى نادي الوكرة القطري، وذلك وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي..

واختتم المصدر أن الأيام الماضية شهدت جلسة بين رئيس إنبي أيمن الشريعي، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، من أجل المطالبة بالمستحقات المتأخرة، مشيرًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد حسم كل الملفات بين إدارة الناديين.

وينتظر الزمالك فتح القيد من اجل ضم اوفا من انبي مع عرض سامسون ومصطفي الزناري اعارة مع مبلغ مالي لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى