الأهلي

موعد مباراة الاهلي و ميدياما الغاني والقنوات الناقله له

يستهل النادي الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي عندما يستضيف ميدياما الغاني.في التاسعة من مساء اليوم السبت  فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، على ستاد السلام في حضور 15 ألف مشجع وتذاع المباراة علي قناة بي ان سبورت6 . 

وقررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي تعيين المالي بوبو تراوري حكماً لمباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، و أمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة. 

وطالب المدير الفني للنادى الاهلى السويسري “مارسيل كولر” لاعبيه بضرورة تدشين ضربة بداية موفقة في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا بالفوز على ميدياما الغانى لمواصلة خطة الحفاظ على اللقب الافريقى لاسيما بعد وداع دوري السوبر الافريقى وخسارة كأس السوبر الافريقى.

في المقابل ، طالب الغاني إيفانز أوجستين أدوتي المدير الفني لميدياما الغاني لاعبيه بخوض مباراة الليلة أمام حامل لقب دوري ابطال افريقيا بدون رهبة للتعبير عن قدراتهم وإمكانياتهم مشدداً على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية وسط أنصار الاهلى. 

وعلى الرغم من حداثة تواجد ميدياما في الدوري الدرجة الأولى الغاني، إلا أنه تمكن من الفوز بلقب كأس الاتحاد الغانى مرتين، متغلبًا على العملاق المحلي أشانتي كوتوكو مرتين ليفوز باللقب. 

وتواجد ميدياما في بطولة كأس الكونفدرالية مرتين، حيث تألق الفريق بشكل كبير في محاولته الأولى، حصل ميديما على المركز الرابع مرتين في خمس سنوات، ويعتبر الآن أحد القوى القوية في كرة القدم الغانية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى