الكورة المصرية

“خلاص ولعت”.. ضرب نار بين التوأم والمصري البورسعيدي

كشف أشرف العزبي، المستشار القانوني للنادي المصري ما دار داخل أروقة اتحاد الكرة أثناء جلسات الاستماع لشكاوى مدربي المصري السابقين إيهاب جلال وحسام حسن.

وقال «العزبي»: «حضرت مكلفًا من النادي المصري لتوضيح موقفه في جلسات الاستماع».

وأضاف: «لم يحدث أي شجار أو تشابك بالأيدي كما قال البعض».

وتابع العزبي حديثه قائلًا: «ما حدث هو اعتراضي على أسلوب حديث سعفان الصغير خلال الجلسة، حيث نوهت على الحضور أن بعض الكلمات دفوع سعفان الصغير مرفوضة تمامًا ولا نقبل أن يتهكم أحد على النادي المصري أو مسؤوليه».

وأوضح: «طلب مسؤولي اتحاد الكرة من سعفان الصغير الانتظار خارج حجرة الاستماع والجلسات سارت بشكل محترم مع كل الأطراف التي تبدى احترامها للنادي المصري، وتم إرجاء الجلسات إلى الأسبوع المقبل».

وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادي المصري البورسعيدي، أنه اتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة من أجل الحصول على حقوق الجهاز الفنى بعد الرحيل عن تدريب الفريق.

وقال حسن في تصريحات عبر تصريحات تليفزيونية: «لنا مستحقات مالية متأخرة فى النادي المصري، وقمنا بدفع رسوم من أجل الحصول على حقوقنا ولكن منذ أشهر لم نحصل علي أي شيء».

وأضاف: «المدربون هم الحلقة الأضعف في المنظومة الكروية، ولا بد من عمل رابطة للمدربين من أجل الحصول على حقوقنا».

وتابع: «حتى الآن نبحث عن حقوقنا التي ما زالت لدي النادي المصري وقمنا بطرق جميع الأبواب ولكن ما زال لم يوجد أي حلول حتى الآن، وننتظر يوم الثلاثاء المقبل حسبما أكد لنا مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم لحل هذه الأزمة».

وأتم: «لنا شهرين متأخرات مرتب وشهرين شرط جزائي و6 مكافآت مباريات كل ذلك من شهر 3 و4 الماضي».

وأكد مصدر مقرب من التوأم بأن «النادي المصري ذكر في مذكرته أنه لم يصدر أي قرار بإقالة جهاز التوأم، وجاء رد التوأم بأنه وصل إخطار لحسام حسن بالإقالة واستند للمداخلات الهاتفية للمتحدث الرسمي رجب عبد القادر نائب رئيس المصري».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى