الأهلي

 مدافع الفريق يتسبب في الخلاف بين كولر والأهلي

ساد خلافًا جديدًا بين لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، و مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،الأيام الأخيرة الماضية، بسبب طلب المدرب السويسري ضم مدافع جديد.

و رفضت إدارة الأهلي طلب كولر بضم مدافع جديد في الانتقالات الشتوية، يناير 2024، وذلك لامتلاك الفريق أكثر من لاعب في نفس المركز وهم: (رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ومحمود متولي، بجانب توظيف خالد عبدالفتاح ومحمد هاني في نفس المركز).

واشتغل الخلاف بين لجنة التخطيط في الأهلي و مارسيل كولر بعدما طلب المدرب رحيل محمود متولي وضم مدافع جديد خاصة بعد تجدد إصابة «متولي» في العضلة الأمامية وغيابه عن المشاركة مع الفريق منذ انطلاق الموسم.

وتتحفظ إدارة النادي الأهلي على فكرة الاستغناء عن محمود متولي وذلك بسبب تجديد عقد اللاعب مؤخرًا قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد ليستمر لمدة 3 سنوات مقبلة.

من جانب آخر، عرضت إدارة النادي الأهلي 4 لاعبين على مارسيل كولر لحل الأزمة الدفاعية في يناير، على رأسهم أحمد رمضان بيكهام، لاعب سيراميكا كليوباترا، والذي يحق للأهلي استعادته بمقابل مادي، أو استعادة اللاعب المعار في سموحة محمد المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى