الأهلي

تعرف على موعد مباراة الأهلى ويانج أفريكانز بدورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

يستعد الأهلى لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب بنجامين مكابا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

 ولذلك تطير اليوم الخميس بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى متوجهة لتنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز المقرر لها السبت المقبل في دار السلام بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

موعد مباراة الاهلى ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا 

مجموعة الاهلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا

يقع فريق الأهلي في المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا رفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز الجنوب أفريقى وميديا ما الغانى.

مشوار الاهلى فى دورى ابطال افريقيا 

افتتح الأهلي مشواره في النسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا بتخطي عقبة سانت جورج الاثيوبي ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد ثم حقق المارد الاحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني فى أول جولة من دور المجموعات على ستاد السلام.

ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى