الكورة المصرية

“والله ورخصت يا تفاح”.. رمضان صبحي بنصف الثمن

ترددت أنباء قوية داخل جدران نادي بيراميدز عن تخفيض قيمة عقود اللاعبين ومن ابرزهم عقد نجم الفريق رمضان صبحي في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها الجميع هذه الفترة،ومن المقرر تخفيض عقد نجم الفريق الى النصف .

ويوجد عرض للاعب من نادي الزمالك مستغل حالة اللاعب لاحتياج الجماهير ، ويعرض الزمالك على بيراميدز ثلاثة لاعبين هم ” سيد نيمار ، المدافع حسام عبد المجيد و عبدالله جمعة” مقابل دفع مبلغ مالي مقدر ب 20 مليون جنية وذلك نظير التعاقد مع اللاعب. 

حيث كشف رمضان صبحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز لأحد المقربين له، حقيقة رغبته في الانتقال لصفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأكد مصدر مقرب من اللاعب إنه لا صحة لما تردد حول رغبة رمضان بالانتقال لصفوف الزمالك، مشيرًا إلي إن اللاعب هدفه الرحيل إلى أوروبا والعودة لخوض تجربة الاحتراف. 

أضاف المصدر إنه لا صحة لما تردد حول رغبة نادي بيراميدز في تخفيض قيمة عقد اللاعب مؤكدًا إن هذا الأمر لم يتم التطرق له من الأساس ولم يحدث من قريب أو من بعيد. 

تابع المصدر حديثه مؤكدًا إن رمضان يتبقى له موسم ونصف في تعاقده مع بيراميدز والنادي ملتزم بكافة الاتفاقات المادية معه وكل زملائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى