الزمالك

الزمالك يعثر على بديل صبحي للفريق

اكتفى نادي الزمالك بتجديد عقد حارس مرمى الفريق محمد عواد، وعدم التعاقد مع حارس جديد في ظل عرض محمد صبحي للبيع على خلفية ترك اللاعب للفريق قبل مباراة زد بالدوري ، بالمباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن النادي تقدم بعرض جديد لمحمد عواد حارس مرمى الفريق، لتجديد تعاقده لمدة 3 مواسم، وذلك في ظل انتهاء عقد الحارس مع النادي بنهاية الموسم الجاري، ورغبة النادي في استمراره ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكّد المصدر أن محمد عواد رفض في البداية فكرة تخفيض عقده إلى 8 ملايين جنيه، حيث يحصل الحارس على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، ويرفض فكرة تخفيض راتبه إلى النصف في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر أنه بعد تقديم النادي عرض جديد لمحمد عواد بقيمة 10 مليون جنيه، وهي الفئة الأولي بالنسبة لرواتب لاعبي نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، مع حصول اللاعب على امتيازات في الموسم ليصل عقده في إلى 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، حدث تقارب في وجهات النظر بين الطرفين.

واختتم بالإشارة إلى أنه من المقرر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع محمد عواد خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم هذا الملف نهائيًا، وتجديد التعاقد مع الحارس لمدة 3 مواسم بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى