الأهلي

كولر يرفض دبابة غانا ويستقر على دبابة إنبى فى الميركاتو الشتوي  

 شدد  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ضرورة ضم صفقة من العيار الثقيل تنضم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

حيث أكد الإعلامي إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، في تصريحات تليفزيونية أن كولر رفض التعاقد مع صفقة جديدة حاليًا لتدعيم الفريق في يناير، مشيرًا إلى أنه رفض التعاقد مع جوناثان سواه مهاجم  ميدياما الغاني ، والذي ارتبط الأهلي باسمه.

وأشار نجم الكرة المصرية مؤكدًا أن كولر يرى ضرورة عدم التعجل بضم مهاجم ميدياما مشيرًا إلى أن الوقت لا يزال أمام الأهلي لجلب صفقة قوية في يناير، موضحًا أن كولر يرغب في ضم مهاجم ذو اسم في إفريقيا، أو خاض بطولات مع فريق أوروبي ويملك خبرات كبيرة.

وتطرق «سعيد» للحديث عن صفقات الأهلي الآخرى، مؤكدًا أن هناك داخل الأهلي لضم صفقة آخرى بديلة لأحمد أمين أوفا، مهاجم إنبي والذي يرفض ناديه في التفريط فيه.

وأوضح نجم الكرة المصرية أن الأهلي وكولر يضعان أحمد عاطف، مهاجم مودرن فيوتشر، ضمن الحسابات كبديل لاحتمالية فشل تعاقد النادي مع أوفا في ظل مغالاة ناديه، خاصة أن كولر يراه مهاجم جيد يمكن التعاقد معه كمهاجم محلي بجانب صفقة هجومية أجنبية في يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى