الزمالك

الزمالك في ازمة جديدة بشأن التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق

تعنت نادي العاصمة البرتغالية سبورتنج لشبونة وضع إدارة القلعة البيضاء في ورطة كبيرة بسبب عدم قدرة النادي على دفع المبلغ المستحق كاملاً على دفعة واحدة، مما يعني استمرار عقوبة إيقاف قيد فريق كرة القدم بالنادي والموقعة عليه من قِبل «فيفا»، ودخول الفريق، – الذي يعاني في بعض المراكز -، الميركاتو الشتوي المقبل دون تدعيمات ولا صفقات.

وهو ما دفع مسئولي النادي الأبيض لطرق كافة الأبواب لطلب الوساطة عند سبورتنج لشبونة، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل بعد رفض إدارة الفريق البرتغالي كافة الوساطات وإصرارهم على الحصول على المبلغ المستحق كاملاً.

بالرغم من ذلك كشف مصدر مقرب من البلجيكي توم سينتفيت المدير الفني للمنتخب الجامبي، اقترابه من تولي المهمة الفنية لنادي الزمالك خلال الأيام المقبلة.

وقال المصدر أن خطوات قليلة فقط هي من تفصل المدرب البلجيكي من تدريب الزمالك.

وأضاف: «مسئولي نادي الزمالك عقدوا اجتماعًا عن طريق الفيديو، خلال الساعات الماضية مع المدرب البلجيكي للاتفاق على كافة بنود وشروط تعاقده مع النادي الأبيض المزمع إبرامه».

وتابع المصدر: «المدرب البلجيكي رحب على الفور بفكرة تدريب الزمالك، خاصة وأنه يرى أنها خطوة كبيرة في مسيرته كونه أحد أكبر الفرق في أفريقيا».

وأشار إلى: «مسئولي نادي الزمالك عرضوا على المدرب البلجيكي، عقدًا لمدة موسم ونصف، فيما تمسك هو بعقد لمدة موسمين ونصف».

وأوضح المصدر: «هناك تقارب في وجهات النظر بين المدرب مسئولي الزمالك حتى اللحظة، لكن المدرب البلجيكي طلب من مسئولي الأبيض إمهاله مدة قصيرة لحسم موقفه النهائي من تدريب الفريق بعد مشاورة عائلته، خاصة وأنه يمتلك عرضًا لتدريب منتخب نيجيريا». 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى