الزمالك

بالتفاصيل.. 4 صفقات شتوية جديدة للقلعة البيضاء 

يسعى مسئولو نادى الزمالك إلى حل أزمة القيد في الوقت الحالي من خلال فتح خطوط اتصال مستمرة مع نظرائهم فى نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، لتقسيط غرامة محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد القلعة البيضاء، وبعدها يتم بدء التفاوض مع اللاعبين من خلال أنديتهم وحسب عقودهم.

ورغم أن الزمالك قرر تأجيل التفاوض مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، لحين إنهاء أزمة إيقاف القيد، إلا أن مسئولو نادي الزمالك يستهدفوا التعاقد مع 4 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم الفريق الأبيض، وسد أوجه العجز والثغرات التي يعاني منها في مختلف المراكز، والتي تسببت في ابتعاده عن البطولات الفترة الأخيرة.

ويأتي على رأس الصفقات التي يستهدف الزمالك التعاقد معها أحمد كالوشا مدافع إنبى وعبد العزيز البلعوطى حارس مرمى الفريق البترولى وفى خط الوسط، هناك محمد شحاتة، لاعب طلائع الجيش، ومهاجم أجنبي لتدعيم الخط  الأمامي.

وهناك شروطاً حددها المجلس بالتنسيق مع الجهاز الفني، يجب توافرها فى اللاعبين المقرر التفاوض معهم سواء خلال الانتقالات الشتوية المقبلة أو الانتقالات الصيفية. 

ومن أهم الشروط التى وضعها مجلس الإدارة الابتعاد عن التعاقد مع لاعبين كبار السن، على أن يكون اللاعب صغير السن، حتى تكون أمامه فرصة لتقديم أفضل مستوى، بالإضافة إلى ضمان استفادة الفريق به مستقبلا، وليكون لديه لياقة عالية. 

ومن بين الشروط التي تم تحديدها أن يكون عقد اللاعب منتهيا مع فريقه، أو قارب على الانتهاء، لتكون صفقة مجانية فى ظل الظروف التي يمر بها النادى، أو تكون صفقة مقابل مادى يتناسب مع سقف التعاقدات التى وضعها النادى خلال الفترة المقبلة. 

ومن الشروط أيضا عدم التسرع فى الحكم على الصفقة المطلوب التعاقد معها، خاصة أن تألق لاعب فى مباراة أو أكثر قليلا ليس معياراً للحكم على مستوى اللاعب، كما أن التألق فى مباراة قد يكون تذبذب فى مستواه أو تألق مؤقت، وهو ما لا يفيد الفريق فى أى بطولة وسيكون النادى قد تورط فى الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى