الأهلي

“كالعادة “..الأهلي يتسبب بأزمة داخل اتحاد الكرة

 يستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المحدد لها السادسة مساء الجمعة المقبلة، بملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيما يخوض الأهلي أولى مبارياته بمونديال الأندية، يوم 15 ديسمبر الجاري، بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح البطولة.

كما كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، عن أزمة تأجيل مباريات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بسبب مشاركة الفريق الأحمر بمنافسات كأس العالم للأندية المحدد لها منتصف الشهر الجاري في السعودية، موضحًا أن الأمور صعبة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بدايةً من تحديد موعد بطولة الدوري الأفريقي التي شارك فيها الأهلي بنسختها الأولى، وكذلك تعديل موعد المباريات.

وقال عامر حسين، في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي من المقرر أن يلعب مباراة واحدة في الدوري عقب انتهاء بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات نهاية ديسمبر الجاري».

واختتم: « بعد آخر مباراة للأهلي عقب مباراة السوبر، سيتوقف الدوري بسبب بطولة أمم أفريقيا، وستُلعب بطولة كأس الرابطة، والأهلي سيخوض بعدها مبارياته المؤجلة أمام بلدية المحلة وزد إف سي والاتحاد والزمالك عقب انتهاء بطولة أمم أفريقيا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى