الزمالك

“حيرتنا معاك يا نجم”.. شرط وحيد من الزمالك لعودة فتوح للتدريبات

أكد أحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق، أن ملف أحمد فتوح قد يتغير حال قيام اللاعب بتقديم اعتذار رسمي للإدارة والجمهور، خصوصا أنه لازال لاعبًا في صفوف الفريق الأبيض وعقده مستمر لنهاية الموسم، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يصل للدرجة التي يراوغ فيها جميع الأطراف.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس « أتمنى أن يبادر أحمد فتوح بالاعتذار، والموضوع أخذ وقت طويل للغاية، وسبق وقولت رأيي بأنني أرغب في استمراره مع الفريق الأبيض، وكرة القدم أصبح فيها أمور مطاطة، والبعض أصبح يتراجع كثيرا عن القرارات، وفي النهاية أتمنى حل الأزمة.

وأضاف: «جزء من اعتذار فتوح يكون تجديد عقده مع نادي الزمالك، وأن يقدم تنازلات للنادي من أجل حل الأزمة، والرأي الأخير يكون للإدارة في هذا الملف، وأيضا لجماهير الزمالك.

حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر مستجدات أزمة أحمد فتوح مع نادي الزمالك، بعد الصورة المتداولة التي نشرها اللاعب عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، التي ظهر فيها اللاعب مرتديًا القميص الأبيض، في إشارة إلى اقتراب تجديد تعاقده مع الفريق.

وقال «شوبير»، في تصريحات خلال برنامجه «ملعب أون»: «حيرتنا معاك يا فتوح، نشر اللاعب عبر حسابه على انستجرام عبارات يوجه بها الشكر لجماهير نادي الزمالك الذين حضروا في لقاء سوار بالأمس».

وأضاف: «لست من مؤيدي هذا الأمر، ما تفضلش تلاعب الناس، مرة بصورة مع لاعبي الأهلي ومرة بالتشيرت الأحمر، أنت لاعب في نادي الزمالك، خليك في نادي الزمالك».

وأكد شوبير: «فتوح لن يلعب في نادي الزمالك إلا بشروط النادي، وينطبق الكلام على محمد صبحي، أما الزناري معاه ربنا بسبب امتداد عقده مع الفريق، عكس صبحي وفتوح الذين يحق لهم التوقيع لأي نادي في يناير».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى