الأهليالزمالكالكورة المصرية

استفزاز جديد من “كهربا” لنادي الزمالك ومحاميه لا أعلم متى يسدد الغرامة

قال محامي محمود عبد المنعم” كهربا “في تصريحات تلفزيونية: خلال الأيام الماضية كانت هناك مفاوضات بين المحامي الدولي والمحامي الإيطالي، إلا أن هذا الأمر تم غلقه والآن سندفع ونسدد الغرامة لنادي الزمالك، لكن لا أعلم التوقيت الذي يتم سداد المبلغ فيه ومن الوارد أن يتم السداد في شهر سبتمبر.

 فجر أشرف عبد العزيز، المحامي الخاص بمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن غرامة اللاعب لنادي الزمالك، التي تبلغ 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% من الفوائد.

وأضاف: هناك احتمال كبير أن يقوم محمود كهربا بعمل مشروع خاص به بفلوس غرامة الزمالك، خاصة أننا اقترحنا من قبل دفع الغرامة دون فوائد، لكن المفاوضات فشلت، ولا أعلم توقيت سداد الغرامة سواء كان هذا قريبًا أم بعد فترة، وجمهور الزمالك فوق رأس ونجلي زملكاوي لكننا سنسدد وفقًا للوائح والقوانين.

وتابع محامي مهاجم النادي الأهلي، أن اللاعب سيشارك في مباريات الدوري بشكل طبيعي بعد انتهاء إيقافه محليًا طوال الفترة الماضية، موضحًا: كهربا صدر قرار بإيقافه 6 مباريات محليًا، واللاعب لديه مباراة يوم الجمعة المقبل أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا وبعدها مونديال الأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى