الكورة المصرية

القطبين يشعلوا غضب فيتوريا ..تعرف على السبب

 أكد الإعلامي أحمد شوبير أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر غاضب جدا من إقحام اسمه في معارك الأهلي والزمالك، وطالب اتحاد الكرة بالرد على هذه الشائعات.  

وقال أحمد شوبير خلال تقديمه لبرنامج “أون تايم سبورت”: “فيتوريا مستاء من إقحام اسمه في كل الأزمات، وقال لم أتدخل من قريب أو بعيد في أزمة وقف القيد بين الزمالك وسبورتنج لشبونة”.  

وتابع شوبير: “فيتوريا طالب اتحاد الكرة بالرد على الاتهامات التي تواجه الشائعات التي تقال عليه، ولكن اتحاد الكرة لم يرد على هذه الاتهامات وده موقف صح جدا لإنه مش معقول ولا مقبول”.

حيث علق عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على تدخل روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في حل أزمة الزمالك مع نادي سبورتنج لشبونة بشأن غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا، التي تسببت في إيقاف القيد للنادي مؤخرًا.

وقال في تصريحات تلفزيونية:«المفروض ألا نقحم روي فيتوريا مدرب منتخب مصر في هذه الأزمات، وهو يعمل بشكل جيد ويذهب لتدريبات الناشئين والشباب ويخطط لمستقبل الكرة المصرية جيدًا، وما أعلمه أن فينجادا هو من تدخل في هذا الموضوع ويرتبط بعلاقات مع الأندية البرتغالية، ولا أعرف حقيقة تدخل فيتوريا من الأساس في هذه المشكلة، والمدرب فقط يعمل لصالح المنتخب المصري».

أضاف: «فيتوريا يعمل بجدية لصالح منتخب مصر ويركز على كل التفاصيل وسبق وطلب تواجد حجازي والونش في معسكر الإمارات، والآن نحن مقبلين على بطولة أمم إفريقيا، والمدرب لا يقبل التدخلات في عمله وهو من أصحاب الشخصية القوية وهادئ للغاية، وأعضاء مجلس الإدارة لا يتدخلون في عمله بمن فيهم حازم إمام المشرف العام على المنتخب».

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى