الأهلي

عاجل.. الكاف يصدم الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

تواصلت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي «كاف» بشكل عاجل مع الحكم بيتر واويرو كاماكو، قبل 48 ساعة من انطلاق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد مصدر داخل لجنة الحكام ، أن فيكتور جوميز، نائب رئيس لجنة حكام «كاف» شدد في حديثه للحكم الكيني على ضرورة الخروج بالمباراة لبر الأمان، وذلك لإظهار التحكيم في القارة السمراء بشكل قوي، للرد على الانتقادات التي تطول التحكيم في أفريقيا بالفترة الماضية.

وأضاف المصدر، أن «جوميز» طالب «واويرو»، حكم مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، بالتأكد من كل قراراته التي يتخذها خلال أحداث هذا اللقاء، وعدم التركيز مع أي ضغوط تحيط بهذا اللقاء.

وأوضح نائب رئيس لجنة الحكام بـ«كاف»، للحكم الكيني ضرورة منح كل فريق حقه دون تردد أو النظر لألوان الفريقين، لعدم حدوث أي شيء يعكر أجواء اللقاء أو البطولة عمومًا، خاصة أن الاتحاد الأفريقي يسعى لأن تخرج البطولة بالكامل بأفضل صورة.

من المقرر أن يدير مباراة الأهلي وشباب بلوزداد طاقم حكام من كينيا بقيادة الحكم بيتر واوريو كامكو، ويعاونه كل من: جيلبيرت شيريو الحكم المساعد الأول، وستيفن يمبي الحكم المساعد الثاني، وبروك فيليب حكمًا رابعًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى