الأهلي

مفاجأة مدوية.. 3 أجانب يودعون الأهلي بنهاية الموسم

اقترب 3 لاعبين أجانب بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن الفريق بقرار من لجنة تخطيط الكرة بالنادي والتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وكشف مصدر أن الثلاثي، علي معلول، و أنتوني موديست، ومحمد الضاوي كريستو سيصبحون خارج جدران القلعة الحمراء بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وتأكد رحيل علي معلول بنهاية الموسم الجاري بالتزامن مع انتهاء عقده في القلعة الحمراء وذلك لأكثر من أسباب أبرزها رغبة اللاعب في التجديد لمدة موسمين فيما ترغب إدارة النادي في التجديد له لموسم واحد فقط، فيما يأتي السبب الآخر رغبة الأهلي في توفير راتب اللاعب الكبير الذي يصل إلى مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد.

كما اقترب محمد الضاوي كريستو من الخروج عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي يناير 2024 بعدما أصبح اللاعب خارج حسابات مارسيل كولر نهائيًا، إذ يمتلك اللاعب عرضًا قويًا من صفوف نادي زد ومن المقرر حسم مصيره خلال أيام قليلة.

أما الثالث فهو الفرنسي أنتوني موديست الذي سيرحل مع نهاية الموسم إذا لما يرحل في شهر يناير المقبل، وذلك بقرار من لجنة تخطيط الكرة بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب من التعاقد معه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى