الأهليالكورة المصرية

تحرك عاجل من الاهلي لحل أزمة “الشحات” قبل كأس العالم للأندية 

طالب مسئولي النادي الأهلي من مجلس، اتحاد الكرة المصري، برد عاجل بشأن استدعاء لاعب الفريق الأول “حسين الشحات” للتحقيق معه في النيابة العامة، بعد شكوى محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وقال الأهلي في بيانه “خاطبنا اتحاد الكرة، وطلبنا الحصول على رد عاجل بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، والتي لا تجيز للأندية والمسئولين وعناصر اللعبة، اللجوء للمحاكم المدنية والإدارية، لحل نزاع رياضي يتعلق بكرة القدم”.

وتابع البيان “بالعودة إلى واقعة الشحات والشيبي، فإن لجنة المسابقات اضطلعت بمسئولياتها ونظرت للأمر بما يتفق مع بنود لائحة المسابقات (مادة 2)، واستندت إلى تقرير المراقب، وقررت إيقاف الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه”.

ونوه “وقام الأهلي بتوقيع عقوبة أخرى على اللاعب، وتم خصم نصف مليون جنيه من مستحقاته، لكن فوجئ النادي مؤخرا باستدعاء الشحات لنيابة القاهرة الجديدة الكلية للتحقيق معه في ذات الواقعة، وذلك بالمخالفة للوائح الفيفا والاتحاد المصري”.

وأكد الأهلي “ما جرى من الطرف المخالف (الشيبي وبيراميدز) انتهاك للقواعد المنظمة لشئون اللعبة، ونقل ما يحدث من خلافات في الملاعب الرياضية إلى ساحة المحاكم الجنائية، والتي أكد النادي على تقديره الكامل لها”.

وشدد الأهلي في مذكرته، على ضرورة الرد العاجل والإفادة بما تم، لاتخاذ ما يراه مناسبا لحفظ الحقوق الأدبية للنادي واللاعب حسين الشحات.

واعتدى الشحات على الشيبي، عقب مواجهة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري خلال الموسم الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى