الزمالكالكورة المصرية

مصير الثلاثي المستبعد من الزمالك بعد انتهاء فترة إيقافهم

انتهت أمس الخميس مدة إيقاف ثلاثى الزمالك أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى ، بعد انقضاء فترة الشهر  التي قررها مجلس إدارة القلعة البيضاء كعقوبة على اللاعبين، والتي بدأت منذ 7 نوفمبر الماضى على خلفية ما بدر منهم ليلة مباراة زد وتركهم المعسكر دون إذن.

 وينتظر المدير الفني المؤقت للقلعة البيضاء “معتمد جمال” قرار مجلس إدارة نادى الزمالك بشأن عودة الثلاثى للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد انتهاء إيقافهم خاصة أنه ترك حرية اتخاذ قرار مشاركة الثلاثي الموقوف في التدريبات لمجلس الإدارة  لتحديد مصيرهم، لا سيما أنه يرى أن هذا الأمر إدارى وراجع لهم وليس من حقه التدخل  في قرار تأديبى اتخذته الإدارة.

 من جانبه كشف هشام نصر نائب رئيس نادى الزمالك شروط العفو عن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول، على خلفية مغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدوري.

 وقال نائب رئيس الزمالك، في تصريحات لأحد المواقع، إنه لم يتم حسم مصير أحمد فتوح حتى الآن، لكن إذا اعتذر، وتم التوصل لاتفاق فأهلا وسهلا به، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن.

 وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على الكرة، قد أكد أنه لم يتم تحديد موقف الثلاثى الموقوف أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى، من العودة للمشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية أو المشاركة فى التدريبات، عقب انتهاء إيقافهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى