الأهلي

كولر يهدد «خماسي» الأهلي بالتجميد قبل كأس العالم

انقلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على 5 لاعبين في صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، إذ بات الخماسي خارج حساباته الفنية لمباريات الفريق في مختلف المسابقات.

وانزعاج كولر بشدة من مستوى الخماسي «أحمد عبدالقادر – صلاح محسن – أكرم توفيق – كريستو – كريم نيدفيد» في التدريبات، وقرر استبعادهم من المباريات طوال الفترة الماضية.

وخرج من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 4 لاعبين منهم بينما انضم أكرم توفيق فقط وذلك بسبب النقص العددي في خط الدفاع.

ورغم استبعاد كولر لـ4 لاعبين من قائمة المونديال إلا أنه قرر اصطحابهم لبعثة الفريق بالسعودية، إذ يخضع الخماسي إلى رقابة المدير الفني بالفترة المقبلة لحسم مصيرهم من الرحيل في الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2024.

من جانبه، طلب أكرم توفيق، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، من الجهاز الفني، الحصول على فرصة المشاركة بالفترة المقبلة خلال مونديال الأندية وذلك كونه أحد العناصر التي تخضع لرقابة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا استعدادًا لحسم قائمة الفراعنة في كأس أمم أفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزلندي، إذ يلتقي الفريق السعودي مع بطل نيوزيلندا في الثامنة مساء يوم 12 من ديسمبر على أن يلعب الفائز من تلك المباراة أمام الأهلي يوم 15 في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى