الكورة المصرية

الأهلي يهدد اتحاد الكرة باللجوء إلى «فيفا».. ورد ناري من الجبلاية

واصل النادي الأهلي تهديده لاتحاد الكرة باللجوء للفيفا في حالة عدم اتخاذ قرار بشأن لجوء نادي بيراميدز للقضاء المدني في أزمة حسين الشحات و محمد الشيبي، بعد بيان الجبلاية صباح اليوم.

وكان اتحاد الكرة قد قرر صباح اليوم إحالة مذكرة  النادي الأهلي ضد لجوء نادي بيراميدز ولاعبه المغربي محمد الشيبي، إلى القضاء المدني في أزمة الشيبي مع حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر، إلى الشؤون القانونية.

وكشف مصدر داخل  النادي الأهلي أن اللجنة القانونية بالنادي تعمل حاليًا لتجهيز ملف كامل بالأزمة ولجوء بيراميدز للقضاء الإداري من أجل تقديمه للفيفا في حالة عدم اتخاذ اتحاد الكرة قرارًا بشأن لجوء إدارة السماوي للفيفا.

وأشار المصدر إلى أن اتحاد الكرة قد عاقب حسين الشحات بالإيقاف، ووقع النادي الأهلي غرامة على اللاعب بقيمة 500 ألف جنيه.

ورد اتحاد الكرة على تهديد الأهلي بأنه يرفض التهديد من أي ناد، وأن الشئون القانونية بالجبلاية ستدرس الملف بشكل كامل قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن الأزمة القائمة حاليًا بين الأهلي وبيراميدز.

وأشار المصدر بالجبلاية أن اتحاد الكرة سينتظر الحصول على تقرير لإبداء الرأي القانوني طبقًا لائحتي الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتقدم محمد الشيبي ببلاغ للنائب العام، متهمًا حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب، عقب مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، قبل أن يتقدم النادي الأهلي بمذكرة للاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضًا على تلك الخطوة، باعتبارها مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، باللجوء للقضاء المدني في قضايا رياضية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى