الأهلي

كولر «كلمة الفصل»..حسم مصير رحيل نجم الأهلي الأهلي بعد عرض سموحة

تلقى أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، عرضا رسميا من فريق سموحة، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في ظل خروج اللاعب من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وكان المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة سموحة، قد قال إن النادي الأزرق طلب التعاقد رسميًا مع أحمد عبدالقادر، قائلا عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سموحة يطلب رسميا من الأهلي ضم لاعبه الدولي أحمد عبدالقادر، في يناير القادم على سبيل الإعارة».

وأضاف رئيس سموحة: «النادي استطلع رأي اللاعب الذي لا يمانع، خاصة أنه لعب أجمل موسم في حياته مع نادي سموحة، عندما كان معارًا من الأهلي في بداية مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم»

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي الأهلي، فإن إدارة النادي الأهلي تركت مصير أحمد عبد القادر بشأن العروض المقدمة إليه للمدرب السويسري مارسيل كولر، الذي يحسم أمره مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن «كولر» لم يقرر حتى الآن موقفه النهائي من رحيل أحمد عبد القادر، على الرغم من خروجه من حساباته في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى المدرب السويسري سيحسم مستقبل اللاعب عقب كأس العالم للأندية، وخلال الوقت الحالي ستجري دراسة العروض، أو استمراره وإغلاق الباب أمام العروض المقدمة إليه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى