الزمالكالكورة المصرية

المصائب لاتاتي فرادى “اتحاد الكرة يصدم الزمالك من جديد”

وجه اتحاد الكرة المصري صادمه لعشاق ومجلس ادارة نادي الزمالك بعد طلب الأخير طلب جوازات سفر أحمد فتوح ومحمد صحبي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك الموقوفين من النادي بسبب تاركهم معسكر الفريق قبل مباراة زد وذلك تمهيدًا لضمهم لقائمة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية 2024، والتي ستقام في كوت ديفوار الشهر المقبل.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية عن رغبة المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي” روي فيتوريا” تواجدهم مع الفريق.

وكان الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صحبي قد عادوا إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من جديد، وذلك بعد انتهاء فترة إيقافهم لمدة شهر، والذي تم معاقبتهم من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب.

وعاقب مجلس إدارة نادي الزمالك ثلاثي الفريق بالإيقاف لمدة شهر واحد وعرضهم للبيع بعد خروجهم بدون إذن من معسكر الفريق قبل مباراة زد في لقاء الجولة السادسة من عمر دوري NILE.

ويستعد المنتخب المصري لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار، والتي تواجد خلالها المنتخب المصري في المجموعة الثانية برفقة موزمبيق الذي يبدأ مبارياته معها يوم 14 يناير، بالإضافة إلى غانا والرأس الأخضر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى