الزمالك

“هم وانزاح”..انفراجة في الزمالك لحل أزمة القيد

شهدت الساعات الأخيرة الماضية تطورا مفاجئا في ملف الغرامة المستحقة لصالح بنجامين أتشيمبونج، لاعب الزمالك السابق، البالغة 270 ألف دولار، وتعد واحدة من أسباب منع النادي الأبيض من القيد.

وهناك انفراجة وتطورا جديدا في ملف الغرامة المستحقة لصالح بنجامين أتشيمبونج، البالغة 270 ألف دولار؛ إذ تواصل مسؤولو الزمالك من جديد مع اللاعب ومحاميه، من أجل التوصل لاتفاق، خاصة أنهما فى البداية رفضوا عرض «الأبيض» بتقسيط الغرامة.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن أن محامي اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج أبدى خلال الساعات القليلة الماضية، موافقة مبدئية على طلب الزمالك بتقسيط المبلغ وجدولته.

وتابع المصدر: «حال التوصل لاتفاق رسمي سيحصل مسؤولو القلعة البيضاء على مخالصة كتابية من اللاعب ومحاميه، لتقديمه إلى الفيفا».

وأشار إلى أنه «من ضمن الأزمات التي يسعى مسؤولو الزمالك لحلها، سداد 450 ألف دولار لنادي كاراكاس الفنزويلي، حقه في صفقة البنيني سامسون، خاصة أن النادي حصل على حكم ضد الزمالك، بجانب محاولة سداد 90 ألف دولار لنادي البرتغالي فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق، بعد حصوله على حكم ضد القلعة البيضاء».

وتسعى إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لحل أزمة القيد، في ظل حاجة النادي للحصول على صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي، من أجل دعم الفريق الذي ينافس على كافة الألقاب محليًا وقاريًا هذا الموسم 2023-2024.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى