الأهليالكورة المصرية

أزمة مرتقبة بين كولر والأهلي..تعرف على السبب

من المتوقع أن يشهد الوسط الرياضي، أزمة بين إدارة الكرة داخل النادي الأهلي و السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  في الأيام القليلة المقبلة،بسبب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق المنضم لصفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الماضي.

و هناك جلسة ستجمع كولر ومسئولي الأهلي، بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية يوم الجمعة المقبل، من أجل حسم مصير موديست، الذي أعلن كولر في تصريحات خلال الأيام الماضية استمراره في صفوف الفريق.

وترفض لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي، استمرار أنتوني موديست بعد يناير المقبل، وترغب في فسخ عقده بالتراضي، فيما يرى مارسيل كولر ضرورة منح الفرصة للاعب حتى نهاية الموسم.

وتتحفظ إدارة الأهلي على استمرار موديست، بسبب راتبه الكبير إذ يتقاضى اللاعب في الموسم مليون و700 ألف دولار، ما يتخطى 50 مليون جنيه، وترغب إدارة القلعة الحمراء في فسخ عقد اللاعب بالتراضي في يناير المقبل، لتوفير راتبه، خاصة أنه لم يقدم المطلوب منه منذ التعاقد معه.

وشارك موديست مع النادي الأهلي في 3 دقائق فقط، في بطولة كأس العالم للأندية، أمام اتحاد جدة، قبل أن يتعرض للطرد بعد مشاركته كبديل، ليتم إيقاف اللاعب حتى نهاية مشوار الأهلي في هذه النسخة.

وفاز الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر في لقاء نصف النهائي بهدفين دون رد، ويستعد لخوض مباراة المركز الثالث يوم الجمعة المقبل، أمام أوراوا الياباني.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى