الأهليالكورة المصرية

 قرارات حاسمة في القلعة الحمراء بعد مونديال الأندية

كشفت  إدارة النادي الأهلي عن 3 قرارات حاسمة داخل القلعة الحمراء بعد كأس العالم للأندية 2023، والتي يخوض فيها المارد الأحمر لقاء تحديد المركز الثالث يوم الجمعة المقبل أمام نظيره أوراوا الياباني.

وأوضح  الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، خلال تصريحاته الإذاعية أن أول القرارات في الأهلي يتعلق بصفقة عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، موضحا: «حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، الأيام الماضية شهدت مرونة في المفاوضات بين الأهلي وفيوتشر».

وأضاف: «ثاني القرارات في الأهلي يتعلق بموقف المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، كلام نهائي اللاعب لن يرحل عن الأهلي في يناير، خاصة أن مارسيل كولر متمسك باللاعب وسيتم منحه فرصة كبيرة في الفترة المقبلة بدءا من مباريات السوبر المصرى بالإمارات».

وتابع عن ثالث قرارات الأهلي: «رفض فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبي، والنادي الأهلي لا يفكر في التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك الكوري الجنوبي في ظل قناعة كولر باستمرار أنتوني موديست ، ولا يوجد تواصل مع المهاجم البرازيلي».

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة أوراوا الياباني، المقرر لها في تمام الرابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى