الأهليالكورة المصرية

رغم رفض كولر الأهلي يعرض نجم الفريق للبيع

أثار الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء، في الفترة الأخيرة الماضية، بين مارسيل كولر، مدرب الفريق، ولجنة تخطيط الكرة.

ويرفض جميع أعضاء لجنة تخطيط الكرة داخل الأهلي، استمرار موديست، وطالبوا بتسوية مستحقاته بالتراضي، ورحيله في شهر يناير المقبل، مقابل التعاقد مع مهاجم جديد سوبر، وهو الأمر الذي يرفضه السويسري مارسيل كولر.

وتعقد لجنة تخطيط الكرة، جلسة مهمة مرتقبة مع كولر، فور العودة للقاهرة، والانتهاء من المشاركة في بطولة السوبر المصري للأبطال، من أجل إقناعه بضرورة رحيل موديست، وتسوية مستحقاته، والتعاقد مع مهاجم جديد.

وعرضت لجنة اكتشاف المواهب بالأهلي، على لجنة تخطيط الكرة، ثنائي أفريقي في مركز المهاجم، لضم أحدهما خلال يناير المقبل، ونالا ترحيبا كبيرا بالتعاقد معهما، على أن يحسم كولر قراره النهائي بعد السوبر.

كما تدرس لجنة تخطيط الكرة، حلا آخرا للتعاقد مع مهاجم جديد، حال تمسك كولر باستمرار موديست، وهو مناقشة العروض الرسمية التي ستصل إلى المالي أليو ديانج، خاصة بعدما رحب المدير الفني برحيل اللاعب؛ نظرا لتواجد أكثر من لاعب في المركز نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى