غير مصنف

الأزمات تتوالى على مجلس الزمالك  بعد حل أزمة فتوح

بعد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة”حسين لبيب”التجديد لظهير أيسر الفريق “أحمد فتوح”مع الفريق لمد 3 مواسم مقبلة بعد مشكله هربوا من معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري.

ظهرت مشكلة جديدة للفريق وهي حصول نادي كاركاس الفنزويلي علي حكم بإيقاف قيد لنادي الزمالك.

وعن آخر تطورات أزمة مستحقات البنيني “سامسون “مهاجم النادي الحالي والخاصة بفريق كاركاس الفنزويلي، والتي تبلغ 450 ألف دولار، بعدما حصل النادي الفنزويلي على حكم بإيقاف القيد للنادي الأبيض، بسبب المستحقات المتأخرة له لدى الأخير، خاصة أن النادي خاطب الزمالك خلال الفترة الماضية للحصول على أمواله، لكنه لم يحصل على أي رد.

وترجع  أزمة “سامسون” إلى أكتوبر من العام الماضي عندما تعاقد الزمالك مع “سامسون” من نادي كاراكاس الفنزويلي مقابل 900 ألف دولار وسدد الأبيض وقتها نصف قيمة الصفقة، ولكن لم يتم سداد باقي المبلغ، الذي يبلغ 450 ألف دولار.

وتابع: «يتم التواصل حاليا مع كاراكاس الفنزويلي لحل الأزمة بشكل ودي، وعرض الزمالك على إدارة النادي الفنزويلي ضم اللاعب لإنهاء الأزمة إلا أنهم رفضوا وأكدوا لإدارة الأبيض أن اللاعب خارج حساباتهم».

إدارة كاراكاس الفنزويلي رحبت بالفعل بجدولة المبلغ والحصول على الـ450 ألف دولار على مرتين، على أن يتم حسم الأمر الأيام المقبلة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى