الأهلي

“الأهلي بيلعب بالنار” .. الخطيب يأخذ قرار عاجل “بفسخ العقد مع نجم الأهلي الاول” .. والسبب غريب!!

صرح مصدر رسمي في نادي الأهلي بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد أقر بفك الارتباط مع لاعب فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقد بدأت جهود البحث عن لاعب بديل ذو إمكانيات استثنائية لتعزيز هجوم الفريق، خاصة بعد تجاوزه لتحديات كبيرة في هذا المركز خلال الأشهر الماضية.

الخطيب يتخذ قرار فسخ العقد مع نجم الأهلي 

 وفقا للاعلامي ابراهيم فايق فإن رئيس النادي الاهلي الكابتن محمود الخطيب، قد شرع في إجراءات فسخ التعاقد مع اللاعب الفرنسي انتوني موديست، بناءً على تقارير تفيد بتأثيره الضعيف منذ انضمامه في بداية الصيف وتؤكد المصادر الرسمية في النادي أهمية دراسة قرار فسخ العقد بعناية، نظرًا لراتب اللاعب البالغ حوالي 1.7 مليون دولار، وتحتاج القلعة الحمراء إلى إيجاد حلاً لتجنب دفع هذا المبلغ الكبير عند إنهاء التعاقد ووفقًا لمصادر مقربة من اللاعب، يظهر أنه مستعد لفسخ عقده ومغادرة الأهلي، شريطة أن يتلقى باقي مستحقاته التي تبلغ أكثر من 1.4 مليون دولار.

الأهلي يفاوض كبار لاعبي الدوري المصري 

يتوقع أن يتخذ الأهلي قرارات هامة في الانتقالات القادمة لتعزيز صفوفه، وتظهر المؤشرات على اقتراب بعض الصفقات السوبر خلال سوق يناير، بناءً على مطالب الجهاز الفني بتدعيم بعض المراكز الحيوية في التشكيلة. يُشير الانتباه إلى أن من بين اللاعبين المرشحين بقوة للانضمام إلى الفريق خلال هذه الفترة هم عمر كمال عبد الواحد، محمد أمين أوفا، ومحمد حمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى