الأهليالزمالكالكورة المصرية

بعد أنباء مفاوضاته مع الزمالك.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” مقابل 500 ألف دولار

قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن لجنة التخطيط قد عقدت اجتماع طارئ في الساعات الماضية بحضور الكابتن محمود الخطيب والمدير الفني مارسيل كولر، وذلك بهدف مناقشة بعض الأمور التي تخص ميركاتو يناير 2024، بما في ذلك الأسماء التي سيتعاقد معها المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية، وكذلك أسماء اللاعبين الراحلين عن قائمة الشياطين الحمر.

الأهلي يسمح برحيل نجم الفريق

تحصل لاعب القلعة الحمراء أحمد عبد القادر على عرض قوي من قبل أحد أندية الدوري المصري، بمقابل مادي وصل لنحو 15 مليون جنيه، أي ما يعادل 500 ألف دولار تقريبًا، وهذا من أجل الحصول على خدماته على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.

وبحسب التقارير، فإن الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد طلبت زيادة المبلغ ليصل لنحو 700 ألف دولار، من أجل أن تعطي الموافقة النهائية على بيع اللاعب.

وكان “عبد القادر” قد خرج بشكل رسمي من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والأخير طلب من الإدارة سرعة بيع اللاعب والاستفادة من المقابل المادي المعروض من أجله، في تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

اقتراب اتمام صفقة مهاجم الأهلي الجديد

في سياق متصل، بات من المتوقع بأن ينجح المارد الأحمر في حسم صفقة جديدة في الساعات القادمة، وهذا بعدما توصل لاتفاق مع مهاجم المصري البورسعيدي مروان حمدي، بخصوص انتقاله إلى ملعب مختار التتش في فترة الانتقالات الشتوية.

ومن المؤكد بأن يخوض الأهلي جولة من المفاوضات مع مسؤولي المصري بهدف الاتفاق على المقابل المادي، ليتم بيع اللاعب إلى القلعة الحمراء قبل غلق الميركاتو الشتوي الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى