الأهلي

«جماهير نادي الاهلي في صدمة ».. عاجل 4 نجوم يقتربون من الرحيل عن النادي الأهلي خلال يناير 2024 .. إليكم التفاصيل!!

وأعلن المدير الفني للنادي الأهلي، أسماء المغادرين للفريق، حيث دخل 4 لاعبين بالنادي الأهلي في قائمة المرشحين للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تستمر خلال شهر يناير الحالي، في ظل امتناعهم عن المشاركة في تشكيل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني. للفريق، بالتزامن مع اهتمام الأندية الأخرى بالحصول على خدماتها وتعزيز صفوفها في الفترة الحالية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية أن هناك 4 لاعبين، وهم أحمد عبد القادر، وصلاح محسن، ومحمد الضاوي كريستو، وأليو ديينج، يقتربون من تحديد مصيرهم من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل بعضهم. تلقي عروض مغادرة الفريق، أو رغبة البعض في البحث عن فرصة جديدة للمشاركة بعد الابتعاد عن الفريق. تألق مع الفريق الأحمر.

تعرف على 4 لاعبين اقتربوا من الرحيل عن الأهلي

اقترب اللاعب صلاح محسن من الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، بعدما فشل في إثبات نفسه واستغلال الفرص التي أتيحت له مع الفريق الأحمر منذ عودته إلى صفوفه مع بداية الموسم الحالي، بعد انتهاء فترة الإعارة لفريق سيراميكا كليوباترا.

اللاعب الثاني المرشح للرحيل عن الأهلي هو أحمد عبد القادر، بعد انسحابه من حسابات مارسيل كوهلر مؤخرًا. وكان اللاعب يفكر في التفكير في خوض تجربة جديدة للمشاركة لفترات طويلة واستعادة تألقه بعيدًا عن القلعة الحمراء، حيث بدأ اللاعب يفكر في الرحيل لأندية أجنبية أو الانضمام لفريق سموحة. الإسكندرية الذي سبق أن تألق بقميصه من قبل.

كما يتوقع اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، رحيله عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة أن هناك العديد من الأندية ترغب في ضم اللاعب، بعد رحيله عن حسابات المدرب السويسري مارسيل كوهلر، كما ويهتم نادي المستقبل الحديث بضم اللاعب والاستفادة من إمكانياته.

 

اللاعب الرابع الذي اقترب من الرحيل عن الفريق هو اللاعب المالي أليو ديينج، الذي لاقى رحيله عن الفريق ترحيبا من قبل الأهلي نظرا لكثرة مركزه، مثل اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا، واللاعب مروان عطية. حيث ينتظر الأهلي عرضًا ماليًا مناسبًا للموافقة على رحيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى