الأهلي

“ لو مشي أنا همشي” .. رد صادم من كولر لمجلس إدارة النادي الأهلي بسبب هذا اللاعب .. “كولر يطلب التجديد معه”!!

تستعد الكرة المصرية لمجموعة من الأحداث المثيرة في الفترة القادمة، حيث تعمل الأندية بشكل هادئ حالياً من أجل تحقيق أهدافها الشتوية والبقاء في المنافسة على جميع الألقاب حتى نهاية الموسم. يبرز نادي الأهلي، العملاق الإفريقي، الذي يسعى جاهداً لتكرار نجاحات الموسم السابق.

المدرب مارسيل كولر يؤكد على بقاء لاعب موديست

انتشرت العديد من الأخبار بالفترة الماضية خبر بفسخ العقد مع اللاعب انتوني موديست الفرنسي ولكن يرد كولر حيث كشفت تسريبات وتقارير مع مصادر مقربة من السويسري مارسيل كولر أن المدير الفني للأهلي يتمسك بلاعبه الفرنسي أنتوني موديست الذي جاء بصفقة انتقال حر إلى النادي الأهلي ببداية الموسم نافيًا أي اعتبارات حول رحيله. ورغم ذلك، أثارت عدم بروز قدراته الفنية والتهديفية استغراب الجماهير الحمراء التي كانت تتوقع الاستغناء عنه بسبب عدم مقابلة آمال الجماهير واداءه الغير مرضي

احتياج كولر الى مهاجم سوبر أساسي بالفريق 

في هذا السياق، يعلن كولر عن حاجته للاعتماد على مهاجمين جدد خلال الفترة المقبلة، مما يشير إلى احتمالية رحيل صلاح محسن. تظهر التقارير أيضًا قرب إتمام الأهلي لصفقة المهاجم الفلسطيني وسام بن علي، إضافةً إلى اهتمامه بلاعب آخر من الدوري المحلي. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر تطورات هذه الصفقات خلال يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى