الأهلي

بعد مكالمة الخطيب.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة الزمالك” رسميًا لمدة 3 سنوات

بدأ مسؤولو النادي الأهلي في حسم الصفقات الجديدة، وذلك بعد نحو ساعات من فتح باب الانتقالات الشتوية بشكل رسمي مع انطلاق شهر يناير الجاري، حيث يرغب المارد الأحمر في تدعيم صفوفه بالشكل الأمثل خلال الميركاتو الشتوي، بناءً على طلبات السويسري مارسيل كولر والذي يرى بأن الفريق يعاني بشكل واضح في بعض المراكز.

الأهلي يحسم أول صفقاته

قالت تقارير صحفية، بأن أول صفقات الشياطين الحمر في ميركاتو الشتاء ستكون التوقيع مع اللاعب محمد شكري، نجم الفريق السابق ولاعب سيراميكا كليوباترا، والذي يقدم مستويات مبهرة مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.

ويرى مسؤولو الأهلي، بأن “شكري” هو البديل الأمثل للدولي التونسي علي معلول، والذي أصبح أقرب من أي وقت مضى للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة، في ظل حصوله على عروض قوية من قبل أندية داخل وخارج الدوري المصري.

وتشير التقارير إلى وجود اتفاق مبدئي بين إدارة المارد الأحمر وبين اللاعب محمد شكري، بخصوص التوقيع معه لمدة 3 سنوات مقبلة، وهذا على الرغم من كون الزمالك كان يخطط للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الشتوي الجاري.

قيمة أول صفقات الأهلي الشتوية

بحسب تقارير صحفية، فإن “الأهلي” يرغب بالفعل في الحصول على توقيع “شكري” مقابل نحو 15 مليون جنيه أو الدخول في صفقة تبادلية، ينتقل على آثرها أحد نجوم القلعة الحمراء لصفوف سيراميكا كليوباترا.

ومن بين الأسماء المرشحة وبقولة للدخول في تلك الصفقة هو الثنائي كريم نيدفيد وصلاح محسن، وربما تنضم أسماء أخرى مثل خالد عبد الفتاح أو محمود متولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى