الزمالكالكورة المصرية

تحت أنظار الأهلي.. الزمالك يحصل على توقيع “نجم بيراميدز” لمدة 4 سنوات رسميًا

ذكر مصدر رسمي في القلعة البيضاء نادي الزمالك، بأن مجلس الإدارة بقيادة لكابتن حسين لبيب قد توصل لاتفاق مبدئي مع أول صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، ليصبح من المؤكد بأن ينضم اللاعب إلى كتيبة المدرب معتمد جمال في ميركاتو يناير 2024، بعدما تنتهي أزمة القيد في الفارس الأبيض بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

الزمالك يحسم أول صفقاته رسميًا

أشارت التقارير الإعلامية، بأن لاعب بيراميدز محمود صابر قد أعطى موافقة رسمية على انتقاله إلى صفوف فرسان ميت عقبة، بدءًا من فترة انتقالات يناير 2024.

وأوضحت المصادر، بأن اللاعب قد وافق بالفعل على الانتقال إلى الزمالك مقابل حصوله على نحو 8 مليون جنيه كراتب خلال الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يربطه بنادي الزمالك لمدة 4 سنوات ونصف تبدًا من شهر يناير وحتى صيف عام 2028.

ومن المتوقع بأن يعلن الفارس الأبيض عن تلك الصفقة، بعد الاتفاق مع إدارة بيراميدز بخصوص قيمة الصفقة، وما إذا كانت صفقة “كاش” أو أنها ستكون صفقة تبادلية، وينتقل فيها لاعب من الزمالك إلى صفوف الفريق السماوي.

بيراميدز يطلب نجم الزمالك

قالت تقارير إعلامية، بأن إدارة بيراميدز قد طلبت من مسؤولي الزمالك الحصول على خدمات الحارس الدولي محمد صبحي، وذلك مقابل انتقال محمود صابر إلى الفارس الأبيض.

ومن المتوقع بأن يعطي مسؤولو الزمالك موافقة رسمية على هذا الطلب بهدف اتمام أول صفقات الفريق، وتلبية كل طلبات المدرب معتمد جمال، والذي يصر على التوقيع مع لاعبين من العيار الثقيل في ميركاتو يناير الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى