الأهليالكورة المصرية

“حققت حلمي”.. أول تعليق من نجم منتخب مصر بشأن انتقاله إلى الأهلي رسميًا

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد نجح أخيرًا في حسم أول صفقات القلعة الحمراء في ميركاتو يناير 2024، وهذا بعدما وقع لاعب منتخب مصر على عقود انتقاله إلى المارد الأحمر بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية ولمدة 3 سنوات ونصف قادمة، وقابلة للتجديد لمدة موسم آخر، مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 10 مليون جنيه.

الأهلي يحسم صفقة الموسم

قال الإعلامي أحمد شوبير، بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة الخطيب، قد تمكن من الحصول على توقيع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، وذلك على عقد يستمر لنحو 3 مواسم ونصف، بدءًا من يناير الجاري وحتى صيف عام 2027.

وأوضح التقارير، بأن اللاعب قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال نحو صفوف الأهلي وتحدث مع المسؤولين في القلعة الحمراء عن كونه رفض عدة عروض وصلت إليه في الآونة الأخيرة من أجل اللعب بالقميص الأحمر بدءًا من النصف الثاني من هذا الموسم.

وأكد “شوبير” خلال تقديمه لبرنامجه على قناة أون تايم سبورتس، بأن عمر كمال عبد الواحد سيعلن بشكل رسمي عن توقيعه للنادي الأهلي قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا 2024 منتصف الشهر الجاري.

رحيل ثنائي من الأهلي ضمن الصفقة

فجرت مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد وافق على رحيل ثنائي من قائمة الفريق الأول ضمن صفقة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد.

وأشارت المصادر، بأن كريم نيدفيد وكذلك صلاح محسن هما الثنائي الأوفر حظًا للدخول في هذه الصفقة والانتقال نحو موردن فيوتشر على سبيل البيع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى