الأهلي

“خطف قلوب الجماهير”.. الأهلي يحصل على توقيع مهاجم سوبر مقابل 2 مليون دولار

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن تطورات مثيرة بشأن صفقة مهاجم النادى الأهلي الجديد، وذلك في أعقاب تجدد مطالبات السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقعة الحمراء، بشأن ضرورة التعاقد مع ثنائى جديد، من بينهم رأس حربة صريح بالإضافة إلى مدافع متميز، مع الإبقاء على الفرنسى أنتونى موديست حتى نهاية الموسم الجارى.

الأهلي يقترب من مهاجم فلسطيني

وأشارت تقارير صحفية إلى أن أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، قد سافر للسويد خلال الساعات الماضية لحسم صفقة مهاجم فريق سيريس السويدى، فلسطينى الأصل وسام أبو على، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الإنتقالات الشتوية الجارية.

وتحاول إدارة النادى الأهلي تكثيف مفاوضاتها بشأن المهاجم الفلسطينى، من أجل تدعيم هجوم الفريق الأول، وكان المارد الأحمر قد قدم عرض وصلت قيمته الى مليون و650 ألف يورو، بالإضافة الى 350 ألف يورو بنود أمتيازات للنادى السويدى، تحت بند نسب المشاركات والتتويج بالبطولات.

وذلك فى الوقت الذى أشارت فيه بعض التقارير أن إدارة نادى سيريس، طلب الحصول على 2 مليون يورو، للتنازل عن خدمات اللاعب لصالح الأهلي في الميركاتو الشتوي.

مهاجم الأهلي الجديد يفاجئ الجماهير

وأكد “شوبير” خلال حديثه عن تطورات صفقة وسام أبو على مع المارد الأحمر، حيث أن المفاوضات بين الأهلي مسئولى النادى السويدى، وصلت لمرحلة متقدمة.

وقال الناقد الرياضي بأن اللاعب يسعى لإرتداء القميص الأحمر، وأعلن عن رغبته لإدارة ناديه بشكل صريح، مطالبًا إياهم بتسهيل مسألة انتقاله لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية.

وأنهى أحمد شوبير تصريحاته الإعلامية ليؤكد بأن إدارة الأهلي حسمت بشكل كبير صفقة عمر كمال عبد الواحد، نجم نادى فيوتشر منتخب مصر، ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة للإعلان رسميًا عن الصفقة، والذي من المتوقع بأن يكون قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى