الزمالك

مش رمضان.. الزمالك يعلن التعاقد مع “ابن الأهلي” مقابل 30 مليون جنيه رسميًا

قال مصدر مسؤول في نادي الزمالك، بان مفاوضات الحصول على توقيع لاعب الأهلي السابق قد وصلت إلى مرحلة حاسمة، وبات من المؤكد بأن يتم حسم تفاصيل تلك الصفقة في غضون الساعات القادمة، بعدما أبدى اللاعب موافقة رسمية على ارتداء القميص الأبيض، ووقع على استمارة رغبة بالانضمام من أجل الضغط على إدارة فريقه الحالي.

الزمالك يتعاقد مع ابن الأهلي

أشارت مصادر مطلعة وقريبة من إدارة القلعة البيضاء بأن محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا وظهير أيسر النادي الأهلي السابق، قد وافق بشكل نهائي على الانتقال إلى صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتحصل الفارس الأبيض على توقيع اللاعب على استمارة رغبة بالانضمام، وذلك خلال جلسة جمعت “شكري” مع الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وفي حضور عدد من أعضاء المجلس وبعض رجال الأعمال.

ووفقًا لمصادر إعلامية، فإن شكري سيحصل على نحو 8 مليون جنيه في الموسم من نادي الزمالك، وسيوقع على عقد يجعله مستمر مع الفريق لمدة 4 سنوات ونصف.

ومن المتوقع بأن تكلف صفقة انتقال ظهير أيسر سيراميكا كليوباتر إلى ميت عقبة نحو 20 مليون جنيه تقريبًا.

صفقات سوبر في الطريق إلى الزمالك

تعهد الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بأن يتم التوقيع مع 3 لاعبين سوبر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بمجرد انتهاء الزمالك من حل أزمة القيد التي تعيق الفريق من التعاقدات في هذه الفترة.

وهناك عدة أسماء مرشحة وبقوة للانتقال لصفوف الفارس الأبيض في هذه الفترة، على رأسهم محمود صابر لاعب بيراميدز المعار لنادي زد، وهذا بجانب عمر كمال عبد الواحد نجم مودرن فيوتشر، والتي تشهد صفقة انتقاله منافسة كبيرة من جانب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى