الأهلي

«الخطيب قال مش هيقعد تاني في النادي» .. عاجل فسخ عقد نجم الأهلي ودفع الشرط الجزائي!!

أعلنت مصادر رسمية في نادي الأهلي أن المدرب السويسري مارسيل كولر قد وافق على فسخ التعاقد مع أحد لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية. بدأت الجهود للبحث عن لاعب بديل يتمتع بإمكانيات استثنائية لتعزيز هجوم الفريق، وذلك بعد تحديات كبيرة واجهها في هذا المركز خلال الأشهر الماضية.

عاجل فسخ العقد بين النادي الأهلي ونجمه الأول

وفقًا للإعلامي إبراهيم فايق، قرر رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، فسخ عقد اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، نتيجة لتأثيره الضعيف منذ انضمامه في بداية الصيف. تؤكد المصادر الرسمية في النادي أهمية دراسة قرار فسخ العقد بعناية، نظرًا لراتب اللاعب البالغ حوالي 1.7 مليون دولار. يبدو أن اللاعب مستعد لفسخ عقده ومغادرة الأهلي، شريطة أن يتلقى باقي مستحقاته التي تبلغ أكثر من 1.4 مليون دولار.

انتقال لاعب سوبر بالدوري المصري إلى النادي الأهلي 

يجري الأهلي مفاوضات مع عدد من كبار لاعبي الدوري المصري، حيث يتوقع أن يتخذ قرارات هامة في الانتقالات القادمة لتعزيز صفوفه. تشير المؤشرات إلى اقتراب بعض الصفقات السوبر خلال سوق يناير، بناءً على مطالب الجهاز الفني بتدعيم بعض المراكز الحيوية في التشكيلة. يتمثل بين اللاعبين المرشحين بقوة للانضمام إلى الفريق خلال هذه الفترة كل من عمر كمال عبد الواحد، محمد أمين أوفا، ومحمد حمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى