الأهليالزمالك

“همضي في الزمالك”.. قرار عاجل من الأهلي ضد نجم الفريق بعد موقفه المثير للجدل !!

أثارت تصريحات لاعب النادي الأهلي أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قال نجم خط الدفاع في القلعة الحمراء بأنه مستعد للانتقال لصفوف نادي الزمالك في أي وقت، وذلك في حال ما إذا تم الاستغناء عنه من قبل إدارة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي لم يعجب قطاع كبير من جماهير الأهلي وبدأت في مطالبتها بضرورة أن يكون هناك عقوبة رادعة على اللاعب بسبب هذه التصريحات.

لاعب الأهلي يثير الجدل بسبب تصريحاته

أطلق خالد عبد الفتاح، لاعب خط الدفاع في القلعة الحمراء، بأنه لا يستبعد الرحيل عن صفوف النادي الأهلي والانتقال نحو صفوف الزمالك، وهذا في حالة الاستغناء عنه.

وقال اللاعب خلال تواجده في برنامج ملعب أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير، بأن الانتقال إلى القلعة البيضاء لن يكون أمرًا مستحيلًا في حالة ما إذا قرر النادي الأهلي عرضه للبيع أو فسخ التعاقد معه في أي وقت خلال الفترة المقبلة.

وختم “عبد الفتاح” تصريحاته ليؤكد بأنه لا يرغب في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في الفترة القادمة، ولكن في زمن الاحتراف أصبح كل شيء متاح، ومن الممكن بأن ينتقل لاعب من فريق إلى نادي آخر منافس دون أي مشكلة على الإطلاق.

جمهور الأهلي غاضب من نجم الفريق

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الغضب من قبل جماهير القلعة الحمراء، بسبب التصريحات الغير موقفة التي أطلقها اللاعب خالد عبد الفتاح في الساعات الماضية.

وطالبت الجماهير من إدارة النادي الأهلي توقيع عقوبات رادعة على اللاعب، ومنع من إجراء أي أحاديث إعلامية خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى