الأهلي

«رضا عبدالعال بيلعب بالنار» .. تصريحات صادمة وجمهور الاهلي الغاضب على رضا عبدالعال يرد !!

شن رضا عبدالعال إعتداءً حادًا على جمهور النادي الأهلي، وانتقد رضا عبد العال بعد الجدل الذي أثير حول تصريحاته مع إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأحمر وبالاخير اللاعي يرد عليه بأكثر طريقة صحيحة إمام الكاميرا اعرف معنا هذا الموضوع بالتفاصيل في هذا المقال

تصريحات صادمة من رضا عبدالعال تغضب جماهير الأهلي 

صرح رضا عبدالعال في مقابلة تلفزيونية قائلاً: “أشكر جمهور الزمالك الراقي، لا يزالون يظهرون الاحترام، وخلال الأسبوع الماضي لم يتلقى هاتفي اتصالات من جماهير الزمالك، إنهم الجمهور الحقيقي والأصيل، برغم انتقالي للفريق المنافس، إلا أنهم لم ينخرطوا في حملة كما حدث من جانب جماهير الأهلي. وأضاف: “جمهور الزمالك يفهمون كرة القدم ويظهرون فهمًا وذوقًا، بينما يسيء بعض جماهير الأهلي للجماهير بأسرها. لا تريد سوى تدمير سمعتي وطردي من وسائل الإعلام. لست محايدًا بعد الآن، الاحترام أهم من البطولات، وأقول لمعتز إينو: لا تتجاوز الحدود.”

وشهدت الأيام الأخيرة تبادلًا للهجمات بين إمام عاشور ورضا عبدالعال، حيث قال إمام عاشور بعد فوز الأهلي بالسوبر المحلي: “رسالة للمستهزئين، أنا لا أتابع كثيرًا وأنا مركز على عملي، ولولا وجود نظام داخل الأهلي لكنت ردت على الانتقادات، هناك من يتحمل مسؤوليات وأردت أن أقول للشامتين: هذه أول بطولة لي والثالثة على مستوى العالم.”

باقي تصريحات رضا عبدالعال عن النادي الاهلي

ورد رضا عبدالعال قائلًا: “لا يتبقى سوى ثلاثة أشهر لانتهاء هذا التمثال الذي انتقل من الزمالك، الذي لعبت له في الأهلي، وسأظل آخذًا بتاريخي مهما كان القادم والماضي. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في منتصف فبراير المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الأحمر بقيادة المدرب مارسيل كولر حقق كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي في الإمارات، بالإضافة إلى حصوله على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية. وقرر كولر منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 14 يومًا، قبل استئناف التدريبات استعدادًا للمشاركة في دوري الأندية المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى