الأهلي

«مش عايز العب غير مع الاهلي » .. صفقة النادي الأهلي السوبر رفض الزمالك وأصر للعب مع الأهلي براتب سنوي ٨ مليون جنيه!!

أعلنت مصادر رسمية داخل نادي الأهلي عن إنجاز الكابتن محمود الخطيب في إتمام المفاوضات لضم أحدث صفقات الفريق الكروي، في إطار سوق الانتقالات الشتوية، بالتنسيق الكامل مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر. وطلب كولر التوقيع مع لاعب بارع في مركز الظهير الأيسر لتعويض الدولي التونسي علي معلول، الذي يقترب من مغادرة الفريق.

الأهلي يعيد لاعبًا مميزًا إلى صفوفه بعد تعثر المفاوضات

كان هناك تقارير إعلامية مفاجئة تؤكد أن الفريق الأحمر قد توصل إلى اتفاق مع محمد شكري، نجم نادي سيراميكا كليوباترا، للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي. وأفادت المصادر بأن الخطيب نجح في إقناع اللاعب بتجاوز جميع العروض الأخرى والموافقة على عرض الأهلي، بتوفير راتب سنوي يصل إلى حوالي 8 مليون جنيه في كل موسم، مع التوقيع على عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف.

تحتاج إدارة الأهلي للتفاوض مع إدارة سيراميكا لتحديد تفاصيل الصفقة، سواء كانت تتضمن دفع مبالغ مالية من الأهلي لصالح سيراميكا أو تكون صفقة تبادلية تشمل انتقال لاعب آخر من الأهلي إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

لاعبين في قائمة المغادرين من النادي الأهلي 

ثلاثة لاعبين يواجهون احتمالية المغادرة عن الأهلي

أظهرت التقارير الإعلامية أن الإدارة تتطلع فعلاً إلى التخلص من بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. يُشير ذلك إلى احتمال رحيل صلاح محسن وخالد عبد الفتاح، بالإضافة إلى كريم نيدفيد والحارس الشاب حمزة علاء، وربما يكون المدافع محمود متولي ضمن هذه القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى