الأهلي

“نورت بيتك”.. الأهلي يعلن التعاقد مع صفقة الموسم لمدة 4 سنوات رسميًا

تشير مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء، لإنهاء إجراءات حسم أول صفقات ميركاتو يناير 2024 في المارد الأحمر، بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طالب الإدارة بتدعيمات قوية في عدة مراكز.

صفقة الأهلي الأولى في الميركاتو

أكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة الخطيب، قد تمكن بالفعل من حسم أول صفقات سوق الانتقالات الشتوية 2024، وذلك عن طريق التوقيع مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد.

شاهد أيضاً:  صدمة مدوية.. محمد صلاح يعلن رحيله عن ليفربول وهذا هو ناديه الجديد

 

وأوضح “شوبير” في تصريحات إعلامية، بأن صفقة التعاقد مع لاعب مودرن فيوتشر قد حسمت بشكل كامل، ويتبقى فقط بعض الرتوش البسيطة، والاتفاق على أسماء اللاعبين الذين سيرحلوا عن صفوف الأهلي ويتم نقلهم إلى فيوتشر كجزء من هذه الصفقة.

وقال الناقد الرياضي في حديثه، بأن اللاعب كان مصرًا على الانتقال لصفوف الأهلي وتحدث مع الإدارة بكل وضوح، وطالب بسرعة حسم الصفقة لينتقل إلى صفوف المارد الأحمر قبل بدء كأس أمم أفريقيا 2024.

من سيرحل عن صفوف الأهلي في يناير؟

كشفت تقارير إعلامية عن أسماء اللاعبين المرشحين للدخول في الصفقة التبادلية مع إدارة موردن فيوتشر، مؤكدة بأن الاسم الأول هو صلاح محسن مهاجم الفريق، وكذلك لاعب خط الوسط كريم نيدفيد.

وربما تشهد الصفقة دخول اللاعب خالد عبد الفتاح، والذي خرج من حسابات الجهاز الفني بشكل كامل خلال الفترة الأخيرة، وبات لا يشارك في المباريات سواء بشكل أساسي أو حتى كبديل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى