الزمالك

“هدية حسين لبيب”.. الزمالك يتعاقد مع نجم الأهلي مقابل 50 مليون جنيه

كشف الإعلامى إبراهيم عبد الجواد عن مفاجأة مدوية، وذلك بعدما تحدث عن تطور المفاوضات بين لاعب الزمالك وبين أحد أندية الدوري السعودي، وذلك تمهيدًا لانتقاله إلى هناك خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما يجعل البعض يتحدث عن إمكانية ضم لاعب كبير ونجم سابق في النادي الأهلي لصفوف القلعة البيضاء، لتعويض رحيل أحمد سيد زيزو.

قرار نهائى من الزمالك بشأن رحيل زيزو

وأكد إبراهيم عبد الجواد خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت، إن إدارة الزمالك أستقرت على الإبقاء على أحمد السيد زيزو، ضمن صفوف الفريق الأول ورفضت فكرة رحيله فى الوقت الحالى، كونه أحد الأعمدة الأساسية بالفريق الأول فى الوقت الحالى.

وأكد مصدر من داخل الزمالك أن إدارة الفارس الأبيض وضعت شرطان للسماح برحيل أحمد السيد زيزو، وهما وجود عرض مالى ضخم وتحديدًا 10 ملايين يورو، وبالإضافة إلى تواجد بديل مناسب يمكن التعاقد معه عقب رحيل زيزو، ويأتى ذلك فى ظل شعور الإدارة برفض الجمهور لفكرة رحيل اللاعب.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت أسم رمضان صبحى، نجم الأهلي السابق ونادى بيراميدز الحالى، بالإنتقال إلى نادى الزمالك، فى ظل رغبة اللاعب فى خوض تحدى جديد بالرحيل عن النادي السماوي في الوقت الراهن.

قيمة صفقة انتقال رمضان للزمالك

في هذا الصدد، قالت تقارير صحفية، بأن صفقة التعاقد مع نجم بيراميدز رمضان صبحي قد تكلف خزائن الفارس الأبيض نحو 50 مليون جنيه، وهذا بخلاف راتب اللاعب في الموسم الواحد والذي قد يصل إلى 20 مليون جنيه على أقل تقدير.

والد زيزو يضغط على إدارة الزمالك لرحيل اللاعب

وأفاد إبراهيم عبد الجواد أن والد اللاعب أحمد السيد زيزو، أصبح أكثر إصرارًا من أى وقت أخر، على أحتراف نجم نادى الزمالك بالدورى السعودى، فى ظل العروض المالية الضخمة التى تصل الى اللاعب، والتى يرى أنها فرصة كبيرة ويجب أستغلالها ولن تتكرر.

وقد أشارت تقارير صحفية خلال وقت سابق، أن مسئولى نادى الشباب السعودى بصدد الوصول الى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، لحسم صفقة نجم الزمالك، خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى