الأهلي

«الخطيب يهدد لاعب الاهلي بالطرد» .. بسبب موقفه في المباراة الاخيرة الخطيب يحذر!!

قامت إدارة نادي الأهلي، بزعامة محمود الخطيب، بتوجيه تحذير صارم إلى أحد اللاعبين في الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة، وذلك نتيجة لانتشار شائعات حول احتمال انتقاله إلى أحد أندية الدوري السعودي. يأتي هذا التحذير كرد فعل لتداول أخبار كاذبة حول عروض وهمية للتعاقد مع اللاعب، ويؤكد مسؤولو الفريق الأحمر عدم وجود أي أساس لهذه الشائعات.

 

الخطيب يحذر لاعب الأهلي بسبب هذا التصرف 

توجّه الرئيس محمود الخطيب وفريق الإدارة في نادي الأهلي بتحذير قوي للنجم إمام عاشور، حيث طلبت الإدارة منه بشكل حازم، خلال مكالمة هاتفية، التركيز أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر لكرة القدم في كأس الأمم الإفريقية 2023. كما دعتهم إلى تجنب مناقشة أي عروض وهمية التي أشيعت مؤخرًا. يأتي هذا التحذير في سياق التقارير الإعلامية التي تحدثت عن وجود عروض من أندية سعودية، من خلال وسطاء سعوديين، تستهدف نقل إمام عاشور إلى دوري روشن، بناءً على أدائه المتميز في كأس العالم للأندية بالسعودية.

احتمالية فشل انتقال صفقة عمر كمال إلى الأهلي 

تتجه صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي نحو طريق مسدود، وفي السياق نفسه، ظهرت تقارير صحفية تكشف عن تطورات ملحوظة في محاولات إدارة مودرن فيوتشر للتعاقد مع لاعب القلعة الحمراء صلاح محسن في إطار صفقة تبادلية. وفقًا لهذه التقارير، يعتبر رفض صلاح محسن للانضمام إلى صفوف مودرن فيوتشر عقبة كبيرة أمام إتمام الصفقة، حيث عبّر عن رغبته القوية في مغادرة النادي بشكل نهائي. يأتي هذا في وقت أشارت فيه مصادر داخل القلعة الحمراء إلى اتجاه اقتراح أسماء بديلة في حالة فشل إقناع صلاح محسن، وتبرز من بين هذه الأسماء محمد الضوى كريستو وعمار حمدى وأحمد عبد القادر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى