الأهلي

«باع الاهلي عشان الفلوس» .. نجم الأهلي يعلن رحيله إلى نادي الزمالك مقابل ٤٠ مليون جنيه!!

تم الكشف عن تطورات ملف الانتقالات في الزمالك، حيث أعلنت وسائل الإعلام عن إتمام النادي لصفقة مع لاعب سابق للنادي الأهلي. اللاعب وافق على الانضمام إلى الزمالك لمدة ثلاث سنوات ونصف، براتب سنوي يصل إلى حوالي 10 مليون جنيه، بدايةً من فترة الانتقالات الحالية وحتى نهاية موسم 2027-2028.

انتقال نجم الأهلي للزمالك في صدمة للجماهير

تم الاتفاق على انتقال ناصر ماهر، الذي كان يلعب لنادي مودرن فيوتشر وسبق له اللعب في الأهلي، إلى صفوف الزمالك خلال شهر يناير 2024. يُتوقع حسم الصفقة بشكل رسمي بين الناديين خلال الساعات القادمة، بتكلفة تقدر بحوالي 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب آخر من مودرن فيوتشر كجزء من الصفقة.

تؤكد تقارير إعلامية أن اللاعب تلقى عروضًا من أندية مصرية أخرى، لكنه أصر على الالتحاق بالزمالك، معتبرًا اهتمام الفريق به “شرفًا كبيرًا”.

قرارات إدارة نادي الزمالك لحل الازمات الحالية 

من ناحية أخرى، أكد حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الفريق يعمل جاهدًا لحل أزمة التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية، بهدف إتمام بعض الصفقات الجديدة. كما نفى السيد اهتمام الزمالك بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، مختلفًا عن الشائعات التي انتشرت حول عرض كبير من النادي للتعاقد مع الظهير الأيمن لمنتخب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى