الأهلي

ألعب غيرها يا لبيب.. الأهلي يحصل على توقيع “صفقة الزمالك” بـ30 مليون جنيه

أكدت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد وافق على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر بخصوص حسم 3 صفقات سوبر ومن العيار الثقيل في عدة مراكز، وهذا مع انطلاق سوق الانتقالات الشتوية، والذي فتح أبوابه بشكل رسمي صباح اليوم الاثنين الموافق الأول من شهر يناير 2024.

الأهلي يعلن عن أول الصفقات

بات من المؤكد بأن يرفع مسؤولو المارد الأحمر الستار عن هوية أول صفقاتهم الشتوية، وخاصة بعدما وقع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر وظهير أيمن منتخب مصر، على العقد الذي سيربطه بالنادي الأهلي لمدة 3 سنوات ونصف.

وأشارت التقارير، بأن الخطيب قد اتفق مع اللاعب ووكيل أعماله على راتب سنوي يقدر نحو 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا في الوقت الذي سيحصل فيه مودرن فيوتشر على خدمات الثنائي صلاح محسن وكريم نيدفيد على سبيل البيع النهائي، كجزء من هذه الصفقة.

ووفقًا لبعض المسؤولين في الأهلي، فإن الإدارة قد نجحت في حسم هذه الصفقة، على الرغم من تواجد كلًا من بيراميدز والزمالك في مفاوضات مع إدارة مودرن فيوتشر للتوقيع مع لاعب منتخب مصر.

رحيل 3 نجوم من النادي الأهلي

أكدت تقارير صحفية، بأن كريم نيدفيد وصلاح محسن لن يكونوا الثنائي الوحيد الذي يغادر المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على رؤية السويسري مارسيل كولر.

فالجهاز الفني قد وافق على بيع عدد من نجوم الفريق الأول في الميركاتو، وعلى رأسهم خالد عبد الفتاح وكذلك محمود متولي، وهذا بالإضافة إلى حارس مرمى الفريق الشاب حمزة علاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى