الزمالك

بعد إنسحاب الأهلي.. الزمالك يحصل على توقيع “صفقة سوبر” مقابل 20 مليون جنيه

حصل مسؤولو الزمالك على توقيع صفقة جديدة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تمكن الكابتن حسين لبيب من التوصل لاتفاق مع نجم الاتحاد السكندري، بخصوص انتقاله الوشيك لصفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية 2024، وهذا بعد منافسة كبيرة مع الغريم التقليدي النادي الأهلي وكذلك مع بيراميدز على مدار الشهور الماضية لحسم تلك الصفقة.

الزمالك يهزم الأهلي في أول الصفقات

أشارت تقارير صحفية، بأن الكابتن حسين لبيب قد نجح في الحصول على توقيع اللاعب هشام صلاح، نجم خط الدفاع في نادي الاتحاد السكندري، وذلك على عقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف، تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية يناير 2024.

وأوضحت المصادر، بأن اللاعب قد أعطى موافقة على الانتقال لصفوف الزمالك مقابل حصوله على نحو 7 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وهذا بجانب بعض المزايا والحوافز الأخرى بناءً على المستويات التي سيقدمها مع الفريق.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن الزمالك سيحاول التوصل لاتفاق نهائي مع الاتحاد بخصوص بيع اللاعب في الميركاتو الشتوي مقابل نحو 20 مليون جنيه.

أول الراحلين عن الزمالك في ميركاتو يناير

بات من المؤكد بأن يشهد السوق الشتوي رحيل أسماء كبيرة من القلعة البيضاء، ويأتي على رأسها الحارس الشاب محمد صبحي، والذي خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال.

وتلقى “صبحي” عرض قوي من نادي بيراميدز للحصول على خدماته خلال الأيام المقبلة، وهذا بمقابل مادي وصل لنحو 20 مليون جنيه تقريبًا، وقد أعطى مجلس إدارة الزمالك موافقة مبدئية على الصفقة ويتبقى فقط بعض الرتوش النهائية للإعلان عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى