الأهلي

شوفلك فريق تاني.. الأهلي يعرض “نجم الفريق” للبيع بعد موقفه المثير للجدل

وصل مستقبل لاعب الأهلي مع فريقه الحالي إلى طريق مسدود، وبات من المؤكد بأن يرحل عن صفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الشتوي، ويخوض تجربة جديدة سواء داخل الدوري المصري أو خارجه، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر خلال الفترة الأخيرة، أصبح لا يشارك في المباريات سواء كأساسي أو كبديل.

أول الراحلين عن صفوف الأهلي

قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، السماح للاعب صلاح محسن بالرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق انتقالات يناير الجاري.

شاهد أيضاً:  ولعوا الميركاتو.. بيراميدز يحصل على توقيع “نجم الأهلي” بـ 50 مليون جنيه

 

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية، فإن اللاعب قد رفض الدخول في الصفقة التبادلية مع نادي مودرن فيوتشر، والتي سيتم خلالها حصول الأهلي على توقيع عمر كمال عبد الواحد، مقابل انتقال ثلاث لاعبين من القلعة الحمراء إلى فيوتشر.

وسمحت إدارة الأهلي متمثلة في “الخطيب” لنجم الفريق بالبدء في رحلة البحث عن نادٍ جديد، مؤكدًا بأن الإدارة لن تقف في طريقه أو مستقبله في حال وصول عرض رسمي بمقابل مادي جيد يتجاوز الـ15 مليون جنيه على أقل تقدير.

الزمالك مهتم بخدمات نجم الأهلي

في سياق متصل، فجرت مصادر إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قالت بأن صلاح محسن يحاول فسخ عقده مع النادي الأهلي مقابل التنازل عن كامل مستحقاته لدى الإدارة.

وأشارت التقارير، بأن اللاعب لديه اتفاق مبدئي مع الزمالك، بشأن أنتقاله إلى القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وهذا في حال نجاحه بفسخ عقده وأصبح لاعب حر، وقادر على الانتقال إلى أي نادٍ آخر خلال سوق الانتقالات الجارية أو حتى في الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى