الزمالك

«صفقة العمر يخطفها الزمالك» .. الخطيب يفاجئ بإنهاء صفقة الأهلي المنتظرة للزمالك ب ٢٥ مليون جنيه!!

أعلنت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك عن نجاح الكابتن حسين لبيب في إتمام أحدث صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير 2024. تمت هذه الصفقة بعد جلسات مكثفة جمعت لبيب بأحد نجوم الدوري المصري، بهدف إقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض وتحقيق طموحات المجلس الجديد بقيادة لبيب في استعادة الزمالك للمنصات البطولية.

الزمالك يخطف بأحمد أمين أوفا من النادي الأهلي 

تحقق الزمالك لصفقة بارزة أخرى بتوقيع النجم أحمد أمين أوفا، لاعب إنبي المميز في الموسم الحالي. أوفا أبدى الموافقة المبدئية على الانتقال للزمالك مقابل راتب يصل إلى 7 مليون جنيه سنويًا، ومن المتوقع أن يوقع عقداً لثلاث سنوات مع الفريق الأبيض. تشير التقارير إلى إصرار أوفا على انتقاله إلى الزمالك، حيث فرض الضغط على إدارة إنبي للموافقة على بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

مفاجأة سارة لعشاق الزمالك

في مفاجأة مبهجة لجماهير الزمالك، أعلن حسين لبيب عن فتح باب التفاوض لنجم الفريق محمد صبحي مع إدارة بيراميدز بخصوص البنود الشخصية في عقده، استعدادًا للانتقال إلى الفريق السماوي. وتشير المصادر الرسمية في الزمالك إلى أن “صبحي” سيشارك في صفقة تبادلية، حيث ينتقل محمود صابر إلى صفوف الزمالك، فيما يغادر حارس القلعة البيضاء إلى بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى