الأهلي

«مقابل 10مليون دولار في الموسم الواحد»..عرض خُرافي لرحيل صفقة الأهلي الذهبية والانضمام للدوري السعودي.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على حقيقة الاتصالات والعروض المربحة لرحيل مدرب النادي الأهلي، حيث يبدو أن أيام مارسيل كوهلر أصبحت معدودة داخل النادي الأهلي المصري بعد وصول عدة عروض خليجية للحصول على خدمات النادي الأهلي. مدرب مخضرم برواتب مجزية، حيث قدم وسيط عرضا مغريا للغاية للمدرب السويسري بعد أن حقق بصمات واضحة مع النادي الأهلي المصري. وعلى الصعيد المحلي والقاري، أفادت مصادر مطلعة أن المدرب كوهلر المدير الفني للأهلي تلقى اتصالات مكثفة خلال الفترة الماضية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على حقيقة الاتصالات والعروض المربحة لرحيل كوهلر عن الأهلي.

أفادت مصادر أن أحد الأندية السعودية أجرى اتصالات مكثفة مع مارسيل كوهلر لتولي تدريبه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد المستوى المتميز الذي أظهره المدرب في منافسات كأس العالم للأندية. ويقول المصدر إن المدرب كوهلر لم يرد على المصدر ورفض العرض، حيث يعمل كوهلر على وضع خطة لمواصلة التألق. ومع الأهلي، رفض فكرة الرحيل خلال الوقت الحالي، مؤكدا أنه سيستمر في الرحيل عن الفريق.

تعرف على إصرار نادي سعودي على الحصول على خدمات كوهلر

وذكر المصدر أن مقدم عرض النادي السعودي أبلغ وكيل أعمال مارسيل كوهلر لامبرتي، أن النادي مستعد لمصر للحصول على خدمات المدرب والتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حتى لو كلفه ذلك الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي.

تعرف على حقيقة مغادرة كوهلر للقاهرة

 

ومؤخراً، غادر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، القاهرة في زيارة سريعة لعائلته في سويسرا، حيث استغل المدرب فترة الراحة التي منحها للاعبين خلال الفترة الحالية، في ظل غياب الفريق عن الملاعب. أي مباريات، من أجل قضاء عطلة عيد الميلاد مع عائلته.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل الأهلي دراسة إبرام عدد من الصفقات لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة وإصلاح نقاط الضعف من أجل ضخ دماء جديدة في صفوف اللاعبين، لتحقيق المزيد من البطولات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى